منتديات المعلم العراقي

مرحباً بك يا معلمنا زائر


مفاجآت تسقط الكبار في الأسبوع السادس من الدوري العراقي الممتاز

شاطر

احمد الصدري
معلم نشط
معلم نشط

ذكر عدد الرسائل : 313
العمر : 36
البلد : العراق
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 27/08/2008

مفاجآت تسقط الكبار في الأسبوع السادس من الدوري العراقي الممتاز

مُساهمة من طرف احمد الصدري في 8/12/2008, 5:24 am

جانب من مباراة صلاح الدين والجوية
جرت عصر يوم أمس منافسات الدور السادس من الدوري العراقي الممتاز , والذي ثبت فيه ان الفوز قد لا يكون في متناول اليد دوما وان الكرة تعطي لمن يعطيها .

ففي ملعب صلاح الدين وفي المجموعة الشمالية فجر نادي صلاح الدين كبرى مفاجآت الدوري حتى الآن بتغلبه على القوة الجوية وبنتيجة هدف مقابل لاشيء بامضاء نجم هذا الدور كرار طارق في الدقيقة 34 من الشوط الأول بعد انفراده ووضع الكرة في المرمى على يمين الحارس الدولي وسام كاصد . وفي الشوط الثاني حاول الجويون عبثا من تسجيل هدف التعادل عبر مهاجميه أحمد أياد وأكرم هاشم , ولكن حارس صلاح الدين أكرم صبيح أبعد كل الكرات ببراعة . ولتنتهي المباراة بفوز كبير وسط فرحة عارمة من الجمهور .

وفي المجموعة ذاتها واصل أربيل حصد نقاطه كاملة بعد فوز صريح على النفط وبثلاثة أهداف دون رد .

وخطف الرمادي الفوز خارج أرضه من سامراء 2 - 1 .

وكان الحدود قد فاز يوم أمس الأول على ديالى 3 - 0 .

وفي بغداد وضمن المجموعة الجنوبية كانت المفاجأة الثانية في ملعب الشعب الدولي بعد تعادل مثير بين الزوراء صاحب الانجازات الكبيرة والكوفة الفريق الصاعد في الموسم الماضي . تقدم الكوفة قبل انتهاء الشوط الاول بهدف أحمد ناظم , وفي الشوط الثاني ادرك الزوراء التعادل عن طريق لاعبه سجاد حسين . لكن الكوفة فاجأ الجميع باحرازه الهدف الثاني من مهاجمه سمير عبد العباس , وليضغط الزوراء في الوقت المتبقي الى أن حصل على ضربة جزاء في الوقت الضائع أحرز منها كابتنه غيث عبد الغني هدف التعادل .

وفي المجموعة نفسها حقق السماوة ثالث المفاجآت بعد تعادله سلبيا مع الطلبة القوي .

وانتزع الأمانة المثابر تصدر المجموعة الجنوبية من الطلبة بعد فوزه على البريد 1 - 0 . وحقق النجف فوز مستحقا على كربلاء 2 - 0 .

وفي المباريات الاخرى والتي جرت يوم السبت فاز الناصرية على ميسان في ملعب الكوت ( بسبب اعمار ملعب ميسان ) بنتيجة 2 - 1 . و نفط الجنوب على الصناعة بنتيجة 2 - 1 .

واستكملت مباريات الدور السادس عصر هذا اليوم , ففي المجموعة الشمالية تعادل كركوك مع الشرطة 2 - 2 وفاز السليمانية على الكهرباء 3 - 1 وانتهى لقاء الجارين بيرس ودهوك بالتعادل الايجابي 2 - 2 .

    الوقت/التاريخ الآن هو 18/10/2017, 12:37 am