منتديات المعلم العراقي

مرحباً بك يا معلمنا زائر


صبري حارس المنتخب العراقي ينضم للإسماعيلي

شاطر
avatar
hussain1
المدير الفني

ذكر عدد الرسائل : 612
العمر : 67
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 24/07/2008

صبري حارس المنتخب العراقي ينضم للإسماعيلي

مُساهمة من طرف hussain1 في 11/12/2008, 5:13 pm

صبري حارس المنتخب العراقي ينضم للإسماعيلي



نور صبري يتصدى لكرة في مبارة لمنتخب بلاده مع السعودية






-- تعاقد النادي الإسماعيلي مع حارس مرمى المنتخب العراقي، نور صبري، لمدة موسمين ونصف الموسم، اعتبارا من يناير/كانون الثاني المقبل، بعد مفاوضات سريعة بين الطرفين، ليكون ثاني لاعب عراقي في صفوف الإسماعيلي بعد المهاجم مصطفى كريم.
وقال نصر أبو الحسن، رئيس النادي الإسماعيلي لـ CNN بالعربية، إن الحارس العراقي سيكون اضافة مهمة للفريق، خاصة وأن الجهاز الفني طالب أكثر من مرة بضرورة تدعيم حراسة المرمى.




أما قيمة التعاقد مع اللاعب الذي انضم إلى "الدراويش" في صفقة انتقال حر فقد بلغت 375 ألف دولار، بواقع 150 ألفا في الموسم، وفقاً لأبو الحسن.
بالمقابل، قال نور صبري، حارس مرمى المنتخب العراقي لـ CNN بالعربية، إنه سعيد بخوض تجربة الاحتراف في الدوري المصري الممتاز مع النادي الإسماعيلي، التي تعتبر تجربة الاحتراف الثانية له خارج الدوري العراقي، متمنياً أن تكون ناجحة.
ولعب صبري، البالغ من العمر 24 عاماً، لعدة أندية في وطنه، منها القوة الجوية والطلبة، قبل خوض تجربة احتراف لعشرة أشهر في الدوري الإيراني مع نادي مس كرمان، ليعود إلى نادي الداهوك، ويصعد به إلى الدوري الممتاز.
ويلعب صبري أساسيا لمنتخب بلاده، وساهم في فوزه بكأس أمم أسيا 2007 وحصل على لقب أفضل حارس في البطولة






وبتعاقد الإسماعيلي مع الحارس العراقي، أصبح لزاماً عليه الاستغناء عن الغيني صامويل جونسون، أو العراقي مصطفى كريم، كي يستطيع تسجيل صبري بين صفوفه، إذ أن لوائح الاتحاد المصري لكرة القدم تمنح الاندية حق التعاقد مع ثلاثة لاعبين اجانب فقط .
وكان النادي قد ضم المهاجم النيجيري جون جامبو، وسيتم قيده في يناير/كانون الثاني المقبل أيضاً.


_________________
][/]



كل الحب – معاً نبدع أكثر فأكثر

أنفاسي خطواتي نحو الممات .. و ربما تبقى لي ذكريات .. هكذا علمتني الحياة



    الوقت/التاريخ الآن هو 18/10/2017, 12:40 am