منتديات المعلم العراقي

مرحباً بك يا معلمنا زائر


فضيحة ملعب الشعب ... عمار الحكيم و الجنود الامريكان يفرون تلاحقهم اللعنات و القناني الفارغة !!

شاطر
avatar
مجاهد
مشرف

ذكر عدد الرسائل : 845
العمر : 38
البلد : العراق
المهنة : مدرس
المزاج : طالعه روحه
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 24/07/2008

فضيحة ملعب الشعب ... عمار الحكيم و الجنود الامريكان يفرون تلاحقهم اللعنات و القناني الفارغة !!

مُساهمة من طرف مجاهد في 28/8/2008, 1:01 am

.

جماهير ملعب الشعب تهتف بخروج عمار الحكيم من الملعب

في 2008/8/27 14:29:05







بغداد27/8/....



توارى عمار الحكيم نجل رئيس المجلس الاسلامي الاعلى عبد العزيز الحكيم سريعا من ملعب الشعب الدولي حيث كان يحضر مباراة محلية بكرة القدم. وعلمت شبكة اخبار العراق من مصادر حضرت المباراة ان الجماهير المحتشدة في الملعب هتفت عدة مرات باخراج عمار الحكيم من الملعب احتجاجا على السياسة التي يقوم بها المجلس الاسلامي الاعلى وحكومة الائتلاف العراقي الموحد مما دفع عمار الى استعجال الهرب قبل ان تطاله ايدي الجماهير الموجودة في الملعب والتي كانت تعيش حالة هيجان وغضب شديدين على عمار وامثاله من المتسلطين على رقاب الشعب العراقي. كما طالبت الجماهير باخراج جنود الاحتلال الامريكي من الملعب مما اضطرهم الى المغادرة تلاحقهم وعمار الحكيم لعنات الحضور والقناني الفارغة بعدها خرجت الجماهير من دون ان تحضر للمراسم التي جرت بعد نهاية المباراة

شبكة أخبار العراق


_________________
.
avatar
المنتفض
المدير الاداري

ذكر عدد الرسائل : 1005
العمر : 45
البلد : العراق
المهنة : ثائر
المزاج : عصبي
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 22/06/2008

رد: فضيحة ملعب الشعب ... عمار الحكيم و الجنود الامريكان يفرون تلاحقهم اللعنات و القناني الفارغة !!

مُساهمة من طرف المنتفض في 29/8/2008, 7:01 am

من ملعب الشعب : ـ استفتاء حر وعلى الطبيعة.. هل ادركتم قيمتكم الحقيقية؟؟




كاظم نوري ـ كاتب وصحافي عراقي

Thursday 28-08 -2008


الخبر:
اليعقوبي: خروج المتفرجين قبل توزيع جوائز مباراة أمس احتجاج على الحكومة

بغداد - 25 /08 /2008 الساعة 17:52:12

عد المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي، المرشد الروحي لحزب الفضيلة الإسلامي، الاثنين، خروج خمسين ألف متفرج من ملعب الشعب فور إنتهاء المباراة النهائية لدوري النخبة العراقي أمس الاحد، ودون انتظار توزيع الجوائز، نوعا من الاحتجاج على الحكومة العراقية.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
المقال:

الاستفتاء الشعبي هو الذي يجري على الطبيعة وبلا رتوش اوديكورات اوتصريحات فارغة وتفاؤل ليس في محله لان الشعوب بما فيها الشعب العراقي لم تات من كوكب آخر فهي ترى وعلى الطبيعة مايدورحولها وشعبنا الابي خبر هذه الحفنة من المضللين الذين لايجيدون غير الكذب وانتهجوا ذات الطريق المظلم الذي يستند الى \" البلف\" لان اكثر من خمس سنوات تكفي لكي يدرك حتى الذي يجلس في \" مشحوفه\" وسط الهور اية حكومة واية سلطة موجودة في العراق, حكومة تجلب لنفسها\" المسخرة\" من خلال اجراءاتها وتصرفات اعضائها.

واذا استطاعت هذه الحكومة ان تجمع حولها شللا من المرتزقة من خلال سياسة شراء الضمائر عبر توزيع\" الوريقات الخضراء\" فليس كل الشعب العراقي الاصيل من يلهث وراء ذلك.

بالامس جرى استفتاء حر وعلى الهواء وعلى الطبيعة دون تدخل قوات الاحتلال او القوات العميلة من ميليشيات تنتمي الى اطراف وجهات معروفة تدعى السيطرة على كل شيئ وتتقاسم السلطات في العراق على اسس المحاصصة.

الاستفتاء تمثل بعدم انتظار نحو 50 الف عراقي في ملعب الشعب توزيع الجوائز اثناء مباراة بكرة القدم كان احد اطرافها \" فريق من اربيل\" اما لاخر فكان من بغداد, واخلوا مدرجات الملعب كتعبير عن عدم ودهم او احترامهم لاولئك المسؤولين الذين جاءوا خصيصا لتوزيع الجوائز.

انه حدث رمزي لكنه جاء مرادفا ومكملا لموضوع عزوف العراقيين عن تسجيل اسمائهم في المراكز الانتخابية للتحضير لانتخابات مجالس المحافظات والذي اكدته وسائل الاعلام الاجنبية وحتى بعض الصحف الصادرة في بغداد التي شكت من تدني اعداد المسجلين لدى المكاتب المسؤولة عن \" مهزلة الانتخابات الجديدة\".

اية عملية استفتاء صادقة هذه عبر عنها اولئك الذين تركوا مدرجات ملعب الشعب مثلما عبر عنها اهلنا الذين لم يستجيبوا لمحاولات دفعهم الى تسجيل اسمائهم بمكاتب ما\" يسمى المفوضية المستقلة\" وهي طبعا ليست مستقلة بل تشكلت في اروقة \" سي اي ايه\" وقدم كبار المسؤولين فيها الى العراق مع جنازير دبابات الاحتلال.

لقد ادرك العراقيون ان اية انتخابات تجري في هذا الظرف وبوجود الاحتلال سوف لن تكون افضل من سابقتها ولن تكون اقل مهزلة عنها وسياتي فيها ايضا اشخاص لايقلون \" لصوصية\" عن ما سبقهم.

فهناك من يقف في الطبور منتظرا دوره وما ان تتاح له الفرصة بتخلي لص عن منصبه حتى يحل مكانه لص اخر محترف وهكذا يريدون ان يجيروا وصولهم الى السلطة بهدف النفع\" الخاص باسم الشعب الذي خبر هذه الاساليب وعرف\" الحرامية \" عن قرب.

حاشى لاهلنا ان يختاروا لصوصا كممثلين لهم سواء في وسط وجنوب العراق او في شماله وغربه\" بعد ان طلعت الشمس على الحرامية\".\" ربك حميد كشف امرهم\".

نعم لقد اتضحت الصورة دون لبس , اما اولئك الذين لاتكف وسائل اعلامهم وفضائياتهم بالحديث عن الانتخابات وجعلوها في مقدمة حاجات المواطنين لتحل محل الخبز والكرامة والامن المفقود والماء والكهرباء والخدمات الاخرى التي تمس حياة العراقي اليومية فعليهم ان يدركوا موقعهم الحقيقي بين المواطنين الذين عبروا عن رأيهم بصدق في ملعب الشعب مثلما تعبر الملايين االتي تعيش في المنافي عن رأيها هي الاخرى بالسلطة رغم محاولات اعادتهم تحت ذرائع مختلفة وكان اخرها توفير طائرات لنقل العراقيين مجانا من القاهرة الى العراق وكانت مأساة بحق عندما عاد البعض من الذين لايمتلكون سكنا او ان بيوتهم تم احتلالها من قبل اخرين دون ان تكلف الحكومة نفسها باستعادتها واذا بهم يسكنون في مخيم قرب الصويرة ليضاف الى المخيمات الاخرى القريبة من مدينة النجف وغيرها من المدن العراقية.

اعطوا العراقيين حريتهم بصدق واضمنوا لهم كرامتهم واحترموا القيم التي تربوا عليها وحافظوا على وحدة الوطن والشعب واعملوا على طرد الدخلاء واللصوص والغرباء الذين يتحكمون بالبلاد منذ احتلالها قبل اكثر من خمس سنوات. بهذا وحده تستطيعون ان تكسبوا ود الشعب واحترامه.

اما سياسة البلف واحتضان الانتهازيين وتقريب\" ولد العيلة\" لم تعد تنطلي على احد حتى ذلك الذي يقبع في اقاصي الجنوب حاملا ربابته اوذلك الذي يعزف على نايه في الشمال وكذلك بالنسبة لاشراف غرب العراق وشرقه اكتشفوا اللعبة.

فهل انتم فاعلون؟

احمد الصدري
معلم نشط
معلم نشط

ذكر عدد الرسائل : 313
العمر : 36
البلد : العراق
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 27/08/2008

رد: فضيحة ملعب الشعب ... عمار الحكيم و الجنود الامريكان يفرون تلاحقهم اللعنات و القناني الفارغة !!

مُساهمة من طرف احمد الصدري في 29/8/2008, 7:20 am

avatar
طاهر الصدري
مشرف

ذكر عدد الرسائل : 805
العمر : 59
البلد : العراق
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 23/08/2008

رد: فضيحة ملعب الشعب ... عمار الحكيم و الجنود الامريكان يفرون تلاحقهم اللعنات و القناني الفارغة !!

مُساهمة من طرف طاهر الصدري في 30/8/2008, 2:43 am

ها عموري ماكفاك انوب اتريد اتخش خشمك وي الرياضيين00


_________________
.


avatar
مجاهد
مشرف

ذكر عدد الرسائل : 845
العمر : 38
البلد : العراق
المهنة : مدرس
المزاج : طالعه روحه
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 24/07/2008

رد: فضيحة ملعب الشعب ... عمار الحكيم و الجنود الامريكان يفرون تلاحقهم اللعنات و القناني الفارغة !!

مُساهمة من طرف مجاهد في 30/8/2008, 3:03 am

خشمك تخشه تريد بالطوبه عمار؟
صفارة موش يصير وتطلعك انذار

ها خوش شعر ؟

مو بس عموالمنتفض شاعر


_________________
.

    الوقت/التاريخ الآن هو 18/10/2017, 12:38 am