منتديات المعلم العراقي

مرحباً بك يا معلمنا زائر


الاخ الادمن خدمه من جنابكم

شاطر
avatar
hussain1
المدير الفني

ذكر عدد الرسائل : 612
العمر : 68
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 24/07/2008

الاخ الادمن خدمه من جنابكم

مُساهمة من طرف hussain1 في 31/7/2008, 3:18 pm

الاخ ابو مصطفئ ارجو عمل لي واجه لمنتديات الممهدون لدوله الامام المهدي مثل ما عملت للمعلم عني مكتوب عليهامنتديات الممهدون لدوله الامام المهدي

وواجه اخرئ الئ ملتقئ بغداد وتختار الواجه والكتابه عليها منتديات ملتقئ بغداد


واكون لك شاكرا وتضع الصور لي هنا


_________________
][/]



كل الحب – معاً نبدع أكثر فأكثر

أنفاسي خطواتي نحو الممات .. و ربما تبقى لي ذكريات .. هكذا علمتني الحياة


avatar
hussain1
المدير الفني

ذكر عدد الرسائل : 612
العمر : 68
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 24/07/2008

رد: الاخ الادمن خدمه من جنابكم

مُساهمة من طرف hussain1 في 1/8/2008, 12:57 am

نعم عزيزي نفس الشي لكن اللوحه تفرق لان تعرف واجهه اللممهدون يجب ان ترمز الئ الامام ويا ريت صور الشهيد الاول والثاني عليها او انت تصمم بلوحه مشابه للااعلاة لكن المنظر والكتابه بالطبع عليها اسم الممهدون
وبالنسبه لمنتديات بوابه بغداد ايضا

وياريت تعملنا 3 تصميم ونزلنهن في المنتديين ونخلي الاعضاء يختارون لان انت انتقدتنا علئ الواجهه واحنا وعدناك لكن والله خويه مشغول وتعرف الصيف عدنا هو رزقنا هنا
خويه اعتمد عليك 3 او اربعه المثل يقول الخير ومدة ايدة وماكو اجود منكم انتم اهلها
خادمك


_________________
][/]



كل الحب – معاً نبدع أكثر فأكثر

أنفاسي خطواتي نحو الممات .. و ربما تبقى لي ذكريات .. هكذا علمتني الحياة


avatar
المنتفض
المدير الاداري

ذكر عدد الرسائل : 1005
العمر : 46
البلد : العراق
المهنة : ثائر
المزاج : عصبي
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 22/06/2008

رد: الاخ الادمن خدمه من جنابكم

مُساهمة من طرف المنتفض في 3/8/2008, 3:23 am

ابو علاوي الغالي
تفضل هذه واجهة مقترحة لمنتدى الممهدون
ارجو ان تنال اعجابكم
طبعا من رخصة الأدمن




عدل سابقا من قبل المنتفض في 3/8/2008, 4:42 am عدل 1 مرات
avatar
hussain1
المدير الفني

ذكر عدد الرسائل : 612
العمر : 68
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 24/07/2008

رد: الاخ الادمن خدمه من جنابكم

مُساهمة من طرف hussain1 في 3/8/2008, 3:59 am

رحمه لوالديك دنيا واخرة ووفقك الله ونصرك وورزقك وسترك وعافاك
لقد وضعتها الان
لكن يا اخي الواجه الثانيه وايضا علئ ذوقك لمنتديات ملتقئ بغداد ومشكور


_________________
][/]



كل الحب – معاً نبدع أكثر فأكثر

أنفاسي خطواتي نحو الممات .. و ربما تبقى لي ذكريات .. هكذا علمتني الحياة


avatar
المنتفض
المدير الاداري

ذكر عدد الرسائل : 1005
العمر : 46
البلد : العراق
المهنة : ثائر
المزاج : عصبي
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 22/06/2008

رد: الاخ الادمن خدمه من جنابكم

مُساهمة من طرف المنتفض في 3/8/2008, 4:37 am

.

ممكن تعطيني رابط منتدى بغداد
و الهدف من المنتدى ايضا
لكي اكون فكرة
avatar
hussain1
المدير الفني

ذكر عدد الرسائل : 612
العمر : 68
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 24/07/2008

رد: الاخ الادمن خدمه من جنابكم

مُساهمة من طرف hussain1 في 3/8/2008, 4:58 am

http://qurna.forum.st/index.htm


منتديات ملتقئ بغداد
ملتقئ العراقيين ومشاكل الطلاب ومساعدتهم بالجامعات والمصادر العلميه فياريت صوره لبغداد وبوابه الجامعه
او اي شي صرحي او طلابي او حمامه مثلك فقط تكتب عليها وشكرا


_________________
][/]



كل الحب – معاً نبدع أكثر فأكثر

أنفاسي خطواتي نحو الممات .. و ربما تبقى لي ذكريات .. هكذا علمتني الحياة


avatar
المنتفض
المدير الاداري

ذكر عدد الرسائل : 1005
العمر : 46
البلد : العراق
المهنة : ثائر
المزاج : عصبي
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 22/06/2008

رد: الاخ الادمن خدمه من جنابكم

مُساهمة من طرف المنتفض في 7/8/2008, 1:19 pm

تفضل ابو علي ... انطيني رأيك

[img][/img]
avatar
hussain1
المدير الفني

ذكر عدد الرسائل : 612
العمر : 68
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 24/07/2008

رد: الاخ الادمن خدمه من جنابكم

مُساهمة من طرف hussain1 في 7/8/2008, 3:57 pm

ماشاء الله تباركت يدك اخي الكريم وفقك الله
في الدنيا والاخرة خويه كفيت ووفيت
خادمكم حسين


_________________
][/]



كل الحب – معاً نبدع أكثر فأكثر

أنفاسي خطواتي نحو الممات .. و ربما تبقى لي ذكريات .. هكذا علمتني الحياة



    الوقت/التاريخ الآن هو 16/8/2018, 2:29 am