السلام عليكم
هذه مجموعة من المفاهيم الطلابية التي يتداولها الطلاب و التلاميذ عادة :
* الهدوء: حالة تصيب أجواءالصف عندما يغرق الجميع في (الخوف ، الرعب ، النوم )
* الإحباط: حالة يعاني منها الطلاب عند استلام الشهادة
* الطفش: حالة تصيب الطلاب نتيجة لإجبار المُدرس لهم للإختبار المفاجئ
* الطاولة المدرسية: مادة بدائيّة للفن التشكيلي
* فقدان الأمل: حالة تصيب الطلاب عند حضور المعلم ، بعد ما تحققوا من غيابه
* الفرج: حالة معاكسة للأولى .. تنفرج فيها أسارير الطلاب في وضعيتين . عند التأكد من خبر غياب المعلم ، وإن دق جرس الحصة الأخيرة
* هزة أرضية: حالة قريبة من السابقة ، لكنها أعنف ؛ السقف يكاد يسقط .. الأصوات تعلو .. تُرى ماذا حدث في الفصل؟!!.. جواب الحالة: المعلم غائب **
* إلى أين: حالة استثنائية ، لا تحدث إلا في وقت معيَّن ؛ عند الإنطلاق على الدرج بسرعة صاروخية ، فيصطدم الطالب بهذا وهذا .. إلى أين يا تُرى؟؟؟..( الفرصة الفرصة يا عالم)
منقول أيضاً
.
هذه مجموعة من المفاهيم الطلابية التي يتداولها الطلاب و التلاميذ عادة :
* الهدوء: حالة تصيب أجواءالصف عندما يغرق الجميع في (الخوف ، الرعب ، النوم )
* الإحباط: حالة يعاني منها الطلاب عند استلام الشهادة
* الطفش: حالة تصيب الطلاب نتيجة لإجبار المُدرس لهم للإختبار المفاجئ
* الطاولة المدرسية: مادة بدائيّة للفن التشكيلي
* فقدان الأمل: حالة تصيب الطلاب عند حضور المعلم ، بعد ما تحققوا من غيابه
* الفرج: حالة معاكسة للأولى .. تنفرج فيها أسارير الطلاب في وضعيتين . عند التأكد من خبر غياب المعلم ، وإن دق جرس الحصة الأخيرة
* هزة أرضية: حالة قريبة من السابقة ، لكنها أعنف ؛ السقف يكاد يسقط .. الأصوات تعلو .. تُرى ماذا حدث في الفصل؟!!.. جواب الحالة: المعلم غائب **
* إلى أين: حالة استثنائية ، لا تحدث إلا في وقت معيَّن ؛ عند الإنطلاق على الدرج بسرعة صاروخية ، فيصطدم الطالب بهذا وهذا .. إلى أين يا تُرى؟؟؟..( الفرصة الفرصة يا عالم)
منقول أيضاً
.